مقالات

“المرأة في بعض النصوص المقدسة من التلمود والتوراة” .. بقلم اللواء / طارق الفامي

المرأة في بعض النصوص المقدسة من التلمود والتوراة .

بقلم اللواء / طارق الفامي .

 

لم تسلم المرأة التى كرمها الله فى القرأن الكريم من شرهم فى كتبهم المقدسة فلننظر إلى مكانة المرأة فى التلمود والتوراة حيث تصنف المرأة عندهم ضمن العبيد والنص فى التلمود .

 

( إن امرأة ما إذا أساءت إدارة البيت او وجد الرجل إمرأة أجمل منها فله الحق فى أن يطلقها ) .

 

ويقول اليهودى فى صلاته كل صباح احمدك يارب لأنك لم تخلقنى إمرأة ويجب أن يتزوج الرجل بأرملة أخيه التى ليس لها اولاد لكى يقيم نسلا لأخيه ويكتب المولود بإسم الأخ المتوفى حتى لا ينقطع نسله ويجوز للرجل اليهودى التجاره بإمرأته اذا كان ذلك يوفر له المال أو المصلحه ولهذا علمنا الآن لماذا يتاجرون بنسائهم ويشيعون الفاحشة والعرى والبغاء دون تأنيب ضمائرهم لإنها من معتقداتهم الشيطانية .

 

ثم انظر كيف يتعاملون مع المرأة فى توراتهم وكيف يتم إحتقارها و كيف يصدرون لنا جمعيات حقوق المرأة المظلومه وكيف ينتقدون وضع المرأة فى الإسلام وتتعالى أصواتهم بمساواة المرأة بالرجل وكل هذا لتدمير شريعة الله و العمل على عكس ما أمر به الله وسوف اسرد لكم بعض من هذه النصوص .

 

لاويين ١٥ : ١٩ — ٢٤ ( وإذا كانت أمرأه لها سيل وكان سيلها دما فى لحمها فسبعة أيام تكون فى طمثها وكل من مسها يكون نجسا الى المساء وكل ما تضطجع عليه فى طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا وكل من يمس فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء واذا كان على الفراش أو المتاع الذى هى جالسه عليه عندما يمسه يكون نجسا ) .

 

منتهى الإحتقار والإهانه للمرأة بسبب كتبه الله عليها وليس لها يد فيه .

فلننظر إلى هذا النص إذا كانت المرأة جميله .

 

جاء فى سفر الأمثال ١١ : ٢٢ — ٢٣ ( خزامه ذهب فى فنطيسه خنزيره المرأة الجميلة العديمه العقل . شهوه الأبرار خير فقط رجاء الاشرار سخط ) .

 

فما ذنب المرأة إذ خلقها الله جميله فهل لإنها جميله يتم وصفها بأنها خنزيره وأنا أتساءل لماذا هذا العداء للمرأة الجميله ؟؟؟

المرأة عندهم هى دائماً وسيله وأداه للجنس وكيف يصدرون لنا منظمات وجمعيات حقوق المرأة المظلومه وكيف ينتقدون وضع المرأة فى الإسلام وتتعالى أصواتهم بمساواة المرأة بالرجل وكل هذا لتدمير شريعة الله و العمل على عكس ما أمر به الله .

هذه هى نظرتهم الى المرأة بل هى الخطه الشيطانية للشيطان لتدمير البشريه وكل الأديان لكى يظهر دينه الجديد دين الشيطان . ( طارق الفامي ) .

زر الذهاب إلى الأعلى