حوادث

جريمة قتل بشعة داخل مستشفى الزقازيق الجامعي.. يذبح حماته بسبب زوجته

كتب/ هاني طاهر الجورنالجى
جريمة قتل بشعة شهدتها اروقة مستشفى الزقازيق الجامعي، بعد ذبح سيدة «مسنة» 60 عاما مقيمة بقرية الخضيري التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، على يد زوج ابنتها.
وأمام مشرحة المستشفى كسى الحزن أرجاء المكان وطغى على ملامح أقاربها الذين افترشوا الأرض ينتظرون الانتهاء من التصاريح اللازمة لاستلام الجثة وتشيعها لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وقال «ي . ا» أحد أهالي القرية، إن المتهم 38 عاما، اعتدى على زوجته والتي تبلغ من العمر نحو 35 عاما بالضرب المبرح قبل عدة أيام على إثر وقوع مشادة كلامية بينهما بسبب الخلافات الأسرية، ما دفعها للتوجه إلى منزل أسرتها للإقامة به ونظرا لتدهور حالتها تم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقى العلاج اللازم، من أثر اعتداءه على زوجته.
وتابع: «احتجزت الزوجة داخل مستشفى الزقازيق وأجرت عملية جراحية أمس وتوجه المتهم إلى المستشفى بعدها، ووقعت مشادة بينه وبين أسرتها لخوفه من اتهامهم له، فيما تدخل بعض أقاربها وتمكنوا من إبعاده حتى غادر المستشفى وخرج إلا أنه توجه في اليوم التالي إلى المستشفى مرة أخرى وتشاجر مع والدة زوجته والتي تبلغ من العمر 60 عاما، وقام بطعنها بسلاح أبيض في الرقبة ما أدى لوفاتها.
وبعد جريمته لاذ المتهم بالفرار.

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى