فرجاني ساسي يصر على الرحيل.. ومحاميه ينذر الزمالك من العقوبات

كتب/ هاني طاهر الجورنالجى
مازالت ازمة تجديد عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، موضوع الساعة داخل الوسط الكروي الزملكاوي، وتصدر اسم ساسي، قمة تريند مؤشرات البحث بكافة وسائل السوشيال ميديا والانترنت.

وأصدر فرجاني ساسي تصريحاً على حسابه الشخصي على تويتر، توجه خلاله بالشكر لجماهير الزمالك ودعمها ومساندتها له متوعداً بكشف كافة الحقائق خلال الفترة المقبلة.
وهي الكلمات التي لا تحمل اي اشارة او نية للاعب نحو التجديد للزمالك. وتؤكد عكس ذلك من خلال توجيه الشكر وهي دائما تأتي مع محطات النهاية، بل وتوعده بكشف الحقائق قد تأتي كمبرر من اللاعب نحو قرار رحيله عن الزمالك.

وأثار “فرجاني ساسي”، أزمة جديدة مع نادي الزمالك برفضه الاعتراف بالعقوبات الموقعة عليه والبالغة 700 ألف جنيه نتيجة إيقافه ست مباريات عقب مباراة الزمالك والمصري في الدوري، والتي تعرض للطرد خلالها، وقيامه بشد سماعة أذن الحكم، ما اعتبرته اللجنة سوء سلوك، وتم إيقافه على أثرها ست مباريات.

وأبلغ محامي اللاعب، مسؤولي الزمالك، بتمسكهم بالحصول على كامل حقوق اللاعب لدى الزمالك، وعدم الاعتراف بالخصم الذي أقره الزمالك.

وأبلغ محامي اللاعب، إدارة الزمالك، بأن فرجاني لن يكمل الموسم الحالي مع الزمالك، وأنه وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، فإن اللاعب من حقه الرحيل عن الزمالك بنهاية الشهر الجاري والانتقال لأي ناد آخر.
ورفض فرجاني ساسي أو وكيله الإعلان عن وجهة اللاعب المقبلة.

عن هاني الجورنالجي