اخبارصحةمحافظات

فيروس كورونا يحاصر نواب الاسماعيلية.. اصابة ثلاثة.. ونائب رابع بازمة قلبية حادة

كتب / هاني طاهر الجورنالجى 

طالب المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال ارتداء الكمامة، واستعمال الأدوات المطهرة داخل القاعة الرئيسية للمجلس وخارجها.
حيث اصيب ثلاثة نواب من محافظة الاسماعيلية بفيروس كورونا، ونائب اخر بازمة قلبية حادة.

وداهمت ازمة قلبية حادة، النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، استلزمت نقله إلي المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

وقال البعلي: إنه أجرى قسطرة استكشافية خلال اليومين الماضيين بإحدى مستشفيات القلب في الإسماعيلية.

وكان  الدكتور أحمد دندش نائب الدائرة الأولي ومحمد طلبة نائب الدائرة الثانية، أصيبا بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية.

وقال طلبة، في بيان رسمي، إنه استأنف حضور جلسات مجلس النواب لممارسة دوره التشريعي والرقابي والتواصل مع كافة المسؤولين لإنجاز دوره في خدمة أهل القنطرة.

وقال طلبة، في تصريحات صحفية سابقة، أن نتيجة المسحة الخاصة به ظهرت إيجابية وسيلتزم بالعزل المنزلي لحين تماثله للشفاء، وأضاف: «إصابتي جاءت بعد مخالطتي للنائب حسام غالي، وكان من الضروري طمأنة أهالي القنطرة ومصارحتهم، بإصابتي حرصا على سلامتهم»، ليقضي فترة إصابته في العزل بمقر إقامته بالقاهرة.

وكان الدكتور أحمد دندش، عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، أعلن الخميس الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» .

وقال بيان النائب، «اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.. وأعتذر عن عدم التواصل تليفونياً هذه الفترة علي ان يكون التواصل مع هيئة المكتب».
______
وموقع “فرست نيوز” يدعو الله لهم بالشفاء وعودتهم سالمين لخدمة ابناء دائرتهم

زر الذهاب إلى الأعلى