محافظات

النائب” عبد الحميد كمال” يحذر من رفع اسعار الوقود ويطلب استدعاء رئيس الحكومة

السويس ــ مريم محمود

قدم النائب عبد الحميد كمال صباح اليوم بطلب احاطة عاجل يحذر من خلالها من رفع اسعار الوقود ويطلب باستدعاء رئيس الحكومة ووزير البترول.

وأضاف النائب فى طلب الاحاطة ” مع انشغال المواطنين بالصيام الرمضاني وقرب عيد الفطر المبارك نشرت بعض الصحف ووسائل الاعلام المختلفة حملة شبه يومية عن الاسعار العالمية للوقود وتأثيرها السلبية وهو ما قد يمهد لاتخاذ الحكومة قرارات مفاجئة بزيادة اسعار البنزين والسولار والوقود فضلا عن زيادة اسعار الغاز والكهرباء وهو ما يتردد بصورة غير معلنة “.

وتابع النائب ” واذا نحذر من رفع الاسعار للوقود وهو ما قد يؤدي الى التهاب الاسعار لكل السلع والخدمات والمنتجات وحتي زيادة تعريفة اجور السيارات “.

وأضاف ” الامر الذي قد يؤدي الى ما يهدد السلم الاجتماعي او يساعد على زيادة الغضب المكتوم او يؤدي الى الاحتقان وهو ما يؤثر على امننا الاجتماعي خصوصاً ونحن نواجه معركة الارهاب والتطرف وما يقدم من تضحيات للشعب المصري من شهداء ابرار ومصابين “.

وأختتم النائب عبد الحميد كمال أنه يطالب استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور بتوجيه طلب أحاطه عاجل واستدعاء السيد رئيس الوزراء ووزير البترول لخطورة الامر واهميته.

زر الذهاب إلى الأعلى