محافظات

محافظ السويس يكرم الفائزين بالمركز الاول والثاني في المسابقة الوطنية للمهارات مصر 2023 علي مستوي الجمهورية

السويس _مريم محمود

كرم اللواء أ.ح/عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم الطالبة رحمة فوزى عطا الله و الطالبة فاطمة عبدالله حسين بمدرسة السويس الفندقية بالصف الخامس لفوزهم بالمركز الأول والثاني فى المسابقة الوطنية للمهارات مصر ٢٠٢٣ بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( جى أى زد ) التى اقيمت بمشاركة عدد من المدارس من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية بمنحهم شهادة تقديرتحفيزا وتكريما لفوزهم بالمسابقة.

حضر اللقاء الأستاذ / ياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم و الأستاذة/ سلمى الشاعر مستشار المحافظ لشئون التعليم و الأستاذ / سمير عبد العليم مدير المدرسة الفندقية وأولياء أمور الطالبتين ..

وفي بداية اللقاء قدم المحافظ التهنئة للطالبتين .. مؤكدا علي دعمهم للاستمرار في تنمية قدراتهم والحصول علي مراكز أولي في المسابقات العالمية القادمة سواء في دولة الصين أو دولة فرنسا.

ووجه صقر الشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبنائهم على التميز و الأجتهاد كما وجه الشكر للقائمين على التعليم الفني بالسويس مؤكدا أن المدرسة و الأسرة هم الأساس فى تنشئة و تعليم الأبناء ليصبحوا أعضاء صالحين في المجتمع وتقديم كل ما يفيد فى تنمية و تطوير مصر .

يذكر ان هذه المسابقة تأتي فى إطار استعداد مصر للمشاركة فى المسابقة العالمية للمهارات (world skills ) و التى ستقام فى مدينة ليون بفرنسا خلال الفترة من ١٠ إلى ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ و هي تتم كل عامين بين كل شباب العالم فى الدول المختلفة للتسابق فى مدى إكسابهم للمهارات المستخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى