محافظات

“حامد” يرفع درجة الإستعداد لإستقبال أعياد الربيع وشم النسيم والإعداد لمعرض أهلاً رمضان بالسويس

السويس ــ مريم محمود
أكد اللواء اح أحمد محمد حامد محافظ السويس على القيادات التنفيذية ورؤساء الاحياء برفع درجة الإستعداد القصوى لإستقبال أعياد القيامة للأخوة المسيحيين وعيد الربيع وشم النسيم ،مؤكداً على الجهات الامنية  تكثيف الدوريات الامنية و عمل خطة لتأمين الكنائس
وأكد المحافظ على تشكيل اللجنة من الصحة والتموين والمرافق والطب البيطري ومباحث التموين لمراجعة الأغذية والأسماك المملحة بالمحلات والأسواق للتأكد من صلاحيتها للإستعمال الآدمي وتكثيف الحملات بالأحياء .
وأكد المحافظ على جهاز النظافة والتجميل برفع القمامة والمخلفات بأعياد شم النسيم أولاً بأول بالتنسيق مع الأحياء ونظافة الحدائق العامة والمتنزهات وتوزيع أكياس لجمع القمامة على المواطنين بالحدائق .
وشدد حامد على رؤساء الأحياء والمرافق بالإستمرار في الألتزام بالرصيف وعدم إنتشار الباعة الجائلين .
وأكد محافظ السويس على رئيس حي السويس بتنظيم معرض ” أهلاً رمضان ” لتوزيع السلع الأساسية والغذائية ومستلزمات رمضان بالتنسيق مع الغرفة التجارية ، وقرر المحافظ عقد مؤتمر خلال الاسبوع المقبل بالغرفة التجارية للإعداد لإقامة أهلاً رمضان وتحديد الجدول الزمني لبدء المعرض .
وأكد حامد على رئيس حي فيصل بعمل دراسة لإقامة معرض أهلاً رمضان بسوق المستقبل بحي فيصل والتأكيد على التموين والغرفة لتقديم سلع جيدة بأسعار مخفضة .
وطلب المحافظ من جهاز التجميل والنظافة  بالإعداد لكرنفال الزهور وتجميل المشاتل على مستوى الأحياء وعمل مسابقة أجمل مشتل لتحفيز العاملين بإدارت الحدائق والمشاتل بالأحياء والمصالح والشركات .
وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء مراعاة عامل التخطيط والتنفيذ والمتابعة والإدارة الصحية داخل الأحياء وإنجاز العمل بكفاءة ورفع حركة النظافة والتطوير داخل المصالح الحكومية والتأكيد على الحفاظ على الأعمال التي تتم بالشوارع من خلال المتابعة المستمرة وعمل محاضر للمخالفين وازالة اي تعديات  مخالفات بالشارع.
حضر الاجتماع كلا من خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري المديريات والمرافق و التجميل و النظافة و مديرى الحدائق بالاحياء عدد من القيادات التنفيذية.

زر الذهاب إلى الأعلى