محافظات

محافظ السويس يؤكد على تفعيل مشروعك وعمل صيانة لشبكة الصرف الصحى و الاستعداد لبدء منظومة الخدمات الحكومية

 السويس ــ مريم محمود
 أكد اللواء اح احمد محمد حامد محافظ السويس على تفعيل برنامج ” مشروعك ” بالاحياء وعقد مؤتمر موسع يضم كافة القيادات التنفيذية والمعنية بالتنسيق مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة .
كما كلف المحافظ بالاعداد الجيد بالمراكز التكنولوجية لبدء منظومة الخدمات الحكومية التي تقدم للمواطن من خلال هذه المراكز على مستوى الاحياء والمديريات و ربط المراكز التكنولوجية لمحافظة السويس بالاحياء
و قرر حامد تشكيل لجنة برئاسة خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للقيام بجولة تفقدية للمراكز التكنولوجية بالاحياء على جاهزيتها لبدء تشغيلها .
واشار المحافظ الى انه سيتم توفير اعتمادات مالية لصيانة المعدات للارتقاء بالحملة الميكانيكية داخل كل حي .
واكد حامد على مدير عام الطرق سرعة استكمال اعمال الرصف في باقي احياء السويس والانتهاء من الارصفة ودهان البلدورات والعلامات المرورية .
وطلب المحافظ من الاحياء التنسيق مع  الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة فرع السويس لمراجعة اغطية البلاعات و تطهير وصيانة للخطوط وشبكة الصرف بالمحافظة ومتابعة المشروعات التي تقام في مجال الصرف والمياه على ارض السويس .
واشار المحافظ الى انه سيتم عمل دراسة لاقامة مصنع  لاغطية غرف التفتيش والبالوعات بنظام الاسمنت .
وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء ابداء ملاحظاتهم على الشوارع التي تم رصفها واعداد مذكرة لاستلامها واعداد تقرير تفصيلي مؤكداً على ان هناك لجنة مشكلة برئاسته لمراجعة الطرق التي تم رصفها بعد الاستلام وذلك خلال الخطة الاستثمارية الحالية .
وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء تحديد الشوارع التي تحتاج الى رصف وعمل اولويات لبدء الرصف وذلك خلال الخطة الاستثمارية القادمة .
حضر الاجتماع خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري المديريات وعدد من القيادات التنفيذية.

زر الذهاب إلى الأعلى