محافظات

إجراءات أمنية مشددة على جميع المنافذ الرابطة بين السويس وسيناء

كثفت قوات الأمن في محافظة السويس، اليوم، من وجودها بجميع المنافذ التي تربط السويس في سيناء، تحت إشراف اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، بالتزامن بدء “العملية الشامل 2018″، لمنع هروب العناصر الإرهابية وإحباط أي محاولة لتسلل الإرهابيين إلى سيناء.

وانتشرت القوات بطريق السويس المؤدي لجنوب سيناء، و”السويس – وسط سيناء”، وشنّت القوات حملات تمشيط أمني واسعة شرق قناة السويس، وأعلنت القوات المكلفة بتأمين نفق الشهيد أحمد حمدي حالة الاستنفار الأمني لأقصى درجاته، وفتشت جميع السيارات المارة في النفق بأجهزة الكشف عن المفرقعات واستخدام الكلاب البوليسية المدربة لفحص السيارات.

كما شهدت الطرق الجبلية في السويس والتي تربطها في سيناء، حملات تمشيط موسعة من بينها منطقة جبال عتاقة، وشارك فيها ضباط جهاز الأمن الوطني وفرق الأمن والأمن العام، ومشطت القوات الطرق والمدقات الجبلية شرق قناة السويس.

وأكد مصدر أمني في السويس، أن الحملات تمت بالتزمن مع تحلق مكثف لمروحيات الأباتشي، والتي قامت بتمشيط المجرى الملاحي لقناة السويس والمناطق الصحراوية والطرق الوعرة المحيطة في جبال عتاقة، إلى جانب تمشيط جميع الطرق التي تربط السويس في سيناء، لرصد أي تحركات للعناصر الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى