محافظات

بالصور.. محافظ السويس يكرم المتميزين بالمجلس التنفيذي

السويس ـ مريم محمود

   كرم اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس المهندس مجدي عبد العال مدير عام التموين لبلوغه سن المعاش القانوني كذلك تم تكريم المتميزين وهم المهندسة ايمان فخري مدير عام جهاز الانارة العامة على جهودها خلال الفترة السابقة في انارة عدد كبير من الشوارع وشعبان حمدان مدير التجميل لجهده في تشجير وزراعة مساحات خضراء خلال الفترة السابقة وشيماء فؤاد عضو التخطيط العمراني وصباح محمد من ادارة التسكين ومحمد السيد من المكتب الفني لمحافظ السويس لتميزهم في العمل خلال الفترة السابقة .
   وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية استكمال الخطة المتكاملة على مستوى الاحياء والمديريات ، وتشكيل لجنة لمتابعة استكمال المشروعات المتوقفة وسحب الاعمال واسنادها لشركات مقاولات اخرى.
    وخلال الاجتماع طلب المحافظ من مديرالاسكان البدء في مشروع ترميم وصيانة مدينتي احد واليسر كبداية لخطة تطويرالمدن السكنية القديمة .
    كذلك طالب المحافظ من رؤساء الاحياء بالتنسيق مع جهاز الانارة العامة استكمال 
خطة انارة باقي الشوارع بلمبات الليد على مستوى الاحياء الخمسة. 
    وكلف المحافظ مديرعام التخطيط العمرانى لعمل مخطط مستقبلي للمنطقة المحيطة بكوبري الجيش المصري على طريق مصرالسويس لمعرفة شكل المنطقة في المستقبل بعد استكمال الكوبري واعمال التطوير.
   جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة 
اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس وبحضور خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري مديريات الخدمات وأعضاء المجلس التنفيذي

زر الذهاب إلى الأعلى