محافظات

“حامد” مخطط عام وتقرير كفاءة عن الاداء لكل مديرية بالسويس

 السويس ــ مريم محمود
   كلف اللواء اح احمد محمد حامد محافظ السويس خالد سعداوى السكرتير العام المساعد التنسيق مع رؤساء الاحياء مشيراً الى أهمية تنشيط عملية التحصيل لزيادة الايرادات على مستوى الاحياء والمديريات ووضع مستهدف دوري للتحصيل وتحفيز القائمين على التحصيل.
  واستعرض عطيتو اسماعيل مدير عام المديرية المالية عرض كتاب المديرية بشان المحصل الفعلي وايرادات الديوان العام  لايرادات المحافظة وصندوق الاسكان الاقتصادي خلال الفترة من 1/7/2017 وحتى 30/11/2017.
   وشدد المحافظ على اهمية الاهتمام باي قرار  يصدر من القيادة التنفيذية لاي جهة مؤكداً على عمل جميع الادارات والمديريات بعمل تقرير شهري لمتابعة جميع القرارات واسباب عدم تنفيذها بالتنسيق بين الشئون القانونية والمتابعة لتفعيلها وتنفيذها في اي مجال.
   كما طلب المحافظ من كل مدير مديرية بعمل مخطط عام للمديرية وتقرير كفاءة عن الاداء والمشروعات التي تقام ،  مشيراً الى انه سيفاجئ اي مديرية في اي وقت لمتابعة المخطط العام داخل المديريات.
   واستعرض غريب جودة مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية والقيمة المالية لانجاز المشروعات على مستوى كل الاحياء والمديريات وذلك في الفترة من 1/7/2017 وحتى 30/11/2017.

زر الذهاب إلى الأعلى