اخبارالتعليم

التجهيزات الكاملة للجان الامتحانات وذلك استعدادًا لإمتحانات الثانوية العامة بأسوان

أسوان خالد شاطر

دخول موسم إمتحانات نهاية العام للثانوية العامة على الأبواب ولذلك تم تجهيز وإعداد اللجان وكذلك الإستراحات الخاصة بالمراقبين كما أكد مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أنه تم الانتهاء من تجهيز 128 استراحة للمراقبين المغتربين خلال امتحانات الثانوية العامة هذا العام، والمقرر أن تبدأ يوم 4/6 المقبل.
كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بأنه تم المرور على بعض الاستراحات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المراقبين المغتربين، مشيراً إلى أن هناك 92 استراحة للرجال، و36 استراحة للسيدات، مع توفير 2665 سريراً داخل الاستراحات الموزعة بنطاق محافظة أسوان.
فى سياق متصل، أوضح “شاهين” بأنه تم الاستعداد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة داخل 277 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة أسوان، والتى يشارك فيها 7548 طالباً وطالبة، لافتاً إلى أن هناك غرفة عمليات تم تشكيلها لتلقى الشكاوى والبلاغات خلال فترة الامتحانات.
وأشار إلى أنه سيتم توفير العناية الكاملة للطالبات والطلاب داخل لجان الامتحان خلال فترة صيام شهر رمضان التى تتزامن مع بعض أيام الامتحانات، والاعتماد على توفير التهوية المناسبة حتى لا يشعر الطالب بالحر والعطش أثناء أداء الامتحان.

مقالات ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى