اخبار عربية و عالمية

مدافع الجيش الجزائري تدمرخمسة عشرة من المخابيء الإرهابية

كتب : لزهر دخان

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية وعن طريق موقعها الإلكتروني عبر الأنترنت. أكدت أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي الجزائري. عثرت على مجموعة من المخابيء الإرهابية فدمرتها ( دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 18 مارس 2017 بعين الدفلى/ ن.ع.1، خمسة عشر (15) مخبأ للإرهابيين )
نفس المصدر أكد أن المخابيء لم تكن خاوية على عروشها وكانت (تحوي موادا غذائية و(04) نظارات ميدان )
وفي أخبار أخرى ذات صلة بالإرهاب تم نشرها عن طريق نفس المصدر . تم توقيف متورط في العمل مع الإرهابين ( أوقف عناصر الدرك الوطني عنصر (01) دعم للجماعات الإرهابية بخنشلة/ ن.ع.5.)

ومن ناحية مكافحة باقي أنواع الشرور في الجزائر . ذكرت الوزارة أنها أوقفت تجار مخدرات بحوزتهم مئة كلغ من الكيف المعالج الجاهز للتسويق في الجزائر . ونفذت العملية فرق الدرك الوطني وحراس الحدود بتلمسان/ . التي حجز أيضاً كميات من الوقود قدرت بحوالي(2800) لتر من الوقود . أما ناحية عين قزام فقد تم ظبط ما لا يقل عن تسعة طن من المواد الغذائية. التي كانت في طريقها إلى خارج البلاد.
وعن محاولات الهجرة غير الشرعية الـمحبطة في هذا اليوم. فقد أكدت الدفاع الجزائرية نقلاً عن وحدات حرس الشواطيء العنابية أنها( أوقفت (41) شخصاً كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع )
وفي باقي المناطق المعروفة بنمو الهجرة غير الشرعية كظاهرة يتصدى لها الأمن الجزائري بإستمرار ..وحصيلة يقضة هذا اليوم هي ( توقيف (12) مهاجراً غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين تموشنت وأدرار وعين قزام( .

زر الذهاب إلى الأعلى