محافظات

الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية ورفع الاشغالات وحملات نظافة في مؤتمر المتابعة الاسبوعي بمحافظةالسويس

                   
  السويس ـ مريم محمود
عقد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس مؤتمر المتابعة الاسبوعي بالمحافظة بحضور نشأت البارودي السكرتيرالعام المساعد ورؤساء الاحياء ومديري التخطيط والمتابعة ورئيس مجلس ادارة جهاز التجميل والنظافة والمتابعة ومركز المعلومات وشرطة المرافق لمتابعة تقارير النظافة والتجميل والاشغالات ومتابعة الخطة الاستثمارية بالاحياء.
    وفي اللقاء قال المحافظ أن هناك تحسن بسيط في مجال نظافة بعض الشوارع الرئيسية مؤكداً على إستمرار حملات النظافة لرفع التراكمات والقمامة .
    وأشارالمحافظ الى أنه من حق المواطن أن يجد رصيف يمشي عليه وشوارع نظيفة وحدائق يتنزه فيها لذا يجب التعاون والتكاتف مع المواطنين والجهاز التنفيذي من أجل تحقيق الهدف مشيرا الى ان مدينة السويس الباسلة تستحق منا الاهتمام بها وتجميلها لتعود لسابق عهدها عروساً للبحرالاحمر.
   وشدد حامد على دور مجموعة الاشغال لترميم الارصفة ورفع أي عشوائيات من الشوارع بالاحياء الخمسة مؤكدا على الاحياء أهمية تنشيط دورعمال النظافة لكنس الشوارع والتنسيق مع جهاز النظافة والتجميل لرفع القمامة والاتربة اولا باول .
    وطلب المحافظ من الاحياء وجهازالنظافة عمل خطة اسبوعية لنظافة الشوارع داخل كل حي ، مكلفاً السكرتيرالعام المساعد والمتابعة الميدانية بمتابعة ذلك وإعداد تقريرأسبوعي عن حالة النظافة داخل المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى