محافظات

وفاة “هبة” بعد غيبوبة طويلة نتيجة الإهمال الطبي في مستشفى خاص بالسويس

السويس ـ مريم محمود

أنتهت اليوم حياة هبة محمد عبدالعزيز، 26 عاما، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد محاولات طبية مضنية لإنقاذ حياتها، بعد دخولها في غيبوبة كاملة لفترة طويلة، بعد اتهام أسرتها لمستشفى خاص بالسويس بالتسبب في تدهور حالتها الصحية عقب إجراءها عملية ولادة بالمستشفى.

وحررت أسرة الضحية “هبة”، المحضر رقم 27 أحوال قسم شرطة السويس تتهم من خلاله مستشفى خاص في المحافظة بالإهمال الطبي الجسيم بسبب قيام المستشفى بمنح الضحية أدوية بشكل خاطئ تسببت في دخولها في غيبوبة كاملة بعد إجراءها عملية ولادة بالمستشفى.

وأكد والد الضحية، أنه تقدم ببلاغ إلى المحامي العام لنيابات السويس طالب من خلاله بضبط المتهمين بالإهمال الطبي الذين تسببوا في وفاة ابنته.

وأضاف والد الضحية، أن نجلته كانت تجري عملية ولادة للمرة الأولى في مستشفى خاص بحي الأربعين بالسويس، وأجرى لها العملية الطبيب “محمد.ف” أخصائي النساء والتوليد، وعقب الولادة وإعطاء ابنته حقنه دون عمل اختبار حساسية لها ما تسبب في دخولها في غيبوبة استمرت لما يقرب من 20 يوما حتى فارقت الحياه، اليوم.

وأكد والد الضحية، أن الحقنة تسببت في إصابة ابنته بجلطة في الرئة ولا تستطيع التنفس من غير الأجهزة المخصصة للتنفس، مشددًا على أن وفاة نجلته كانت بسبب الإهمال الطبي في المستشفى، مطالبًا بضرورة محاسبة كل مقصر في عمله حتى لا يتسبب الإهمال في تهديد أرواح المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى