محافظات

نيابة نجع حمادى تكشف غموض ذبح الطفلتين ” شروق و شهد” بمحافظة قنا

انتقل فريق من النيابة العامة بنجع حمادى، منذ قليل، برئاسة المستشار مؤمن الضبع وتحت إشراف المستشار أحمد مصطفى حمدان إلى مكان واقعة العثور على جثة الطفلة شهد التى عثر عليها مذبوحة داخل كرتونة ومكبلة الأيدى.

 وقررت النيابة برئاسة المستشار عاصم عسران حبس المتهمة بذبح الطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة أسباب وفاة المجنى عليها “شهد” لإنهاء تصريحات الدفن.

وكانت الأجهزة الأمنية بفرع البحث بنجع حمادى قد تمكنت من كشف غموض حادث ذبح طفلتين بنجع حمادى، تم العثور على إحداهما ملقاة بكيس بلاستيك والأخرى فى كرتونة ملقاة بترعة بمركز أبو تشت.

 وأفاد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية بإشراف العميد محمد هندى مدير المباحث ورئاسة اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا قد كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة “منال.م.ح” زوجة والد الطفلة شهد، لقيام والدة الطفلة برفع دعوى قضائية للحصول على نفقة لابنتها، وهو ما يعنى انخفاض دخل المتهمة من المعاش مصدر دخلها الوحيد، فيما قتلت الطفلة شروق التى كانت برفقتها خشية افتضاح أمرها وقامت بإلقاء الجثتين فى مكان العثور عليها.

 كانت الطفلتين شروق ربيع 5 سنوات والطفلة شهد صلاح خرجتا من منزلهما منذ أيام لشراء حلوى واختفتا، وتم العثور على جثة شروق منذ يومين مذبوحة داخل كيس بلاستيك والعثور اليوم على جثة الطفلة شهد مذبوحة وملقاة داخل كرتونة بترعة بمركز أبو تشت.

زر الذهاب إلى الأعلى