محافظات

“حامد” يؤكد التوصل لحل مشكلة الوحدات السكنية بالدورالأرضي بمدينة عدلي منصور بالسويس

السويس ـ مريم محمود
اكد اللواء أركان حرب احمد حامد محافظ السويس انه تم التوصل إخيراً الى حل  لمشكلة الوحدات السكنية التي تقع بالدور الارضي بمدينة عدلي منصور التابعة لمشروع الاسكان الاجتماعي بحي عتاقة وهو ان يتم اعادة توزيع هذه الوحدات بالدور الارضي على الادوار الأخري العليا بالمدينة .
      وبدأت المشكلة عندما عرضها عددأً من سكان مدينة عدلي منصور علي اللواء احمد حامد أثناء زيارته للمدينة ، كذلك تم عرضها أيضاً في اللقاء الجماهيري لمحافظ السويس خلال الأسبوع الماضي ، وعلي الفور جرت الأتصالات بين المحافظ وجهاز تعمير سيناء ورئيس مجلس ادارة جهاز مشروع الأسكان الأجتماعي بالقاهرة حتي تم التوصل وحل المشكلة التي بدأت منذ سنتين تقريبا اثناء إنشاء المدينة التي تشمل 1128 وحدة سكنية ضمن مشروع الأسكان الأجتماعي بمحافظة السويس .
       كما ناقش المحافظ عددا من طلبات المواطنين بالمدينة ومنها توصيل الكهرباء ، مكلفا رئيس قطاع كهرباء السويس بالبدء في تركيب علب الكهرباء الخاصة بكل عمارة مع التنسيق مع حي عتاقة للتعاقد لتركيب عدادات الكهرباء .
     وكلف حامد مديرعام فرع جهاز تعمير سيناء سرعة تنسيق مدخل المدينة وتحديد المسطحات الخضراء والمسجد والتنسيق مع حي عتاقة ومديرية الاسكان لاختيارأماكن لأقامة مناطق خدمات واسواق وإختيار موقعا لأقامة مدارس لخدمة سكان مدينة عدلي منصور والمدن المجاورة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى