محافظات

شرطة الآداب تلقي القبض علي شاب وطالبة يمارسان الرذيلة بحديقة بمنطقة حوض الدرس بالسويس

السويس _ مريم محمود

ألقت مباحث شرطة الآداب بالسويس، القبض على شاب وطالبة فى الصف الثانى الإعدادي، متلبسين داخل حديقة بمنطقة حوض الدرس المطلة على قناة السويس، أثناء ممارستهما الرذيلة خلف إحدى الأشجار.

 كما تم ضبط، مقاطع فيديو بتليفون الشاب، تكشف تصويره الطالبة خلال ممارسة الجنس معها داخل الحديقة.

 تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بتنفيذ مباحث شرطة الآداب حملات أمنية لضبط المخالفين للقانون بالأماكن العامة والمتنزهات.

 وبمتابعة رئيس مباحث الآداب المقدم خالد عبدالناصر، حدائق حوض الدرس بمدينة بورتوفيق المطلة على القناة، تم ضبط “محمود.أ.س” 21 عاما، من سكان حى الأربعين، و”هـ.ع” 14 عامت طالبة بالصف الثانى الإعدادى، من سكان مدينة الصباح، أثناء ممارستهما الجنس بشكل كامل.

 وبتفتيش تليفون الشاب، عثر بداخله على مقاطع فيديو حديثة صورها للطالبة خلال ممارسته الجنس معها بالحديقة.

 واعترف الشاب المتهم، بأنه تعرف على الطالبة بكورنيش السويس قبل ساعة واحدة من لقائهما بالحديقة، واتفقا على الذهاب معا إلى الحديقة لممارسة الجنس، وأضاف أنه صور الطالبة بإرادتها، وأنه لم يجبرها على شىء.

 فيما اتهمت أسرة الطالبة الشاب، بأنه اغتصبها واستدرجها إلى الحديقة، الأمر الذى نفاه الشاب فى المحضر المحرر بقسم شرطة السويس رقم 7 أحوال، مؤكدا أن كل شىء كان بإرادتها، تم إخطار النيابة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى