محافظات

حامد يؤكد في المجلس التنفيذي لمحافظة السويس علي حصر جميع المباني المخالفة وازالة التعديات والمعاملة الطيبة للمواطن

 
السويس _ مريم محمود
أكد اللواء اركان احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء بعمل حصر لجميع المباني المخالفة في نطاق كل حي وتحرير محاضر بالمخالفات وتكثيف اعمال الازالة للاشغالات ورفع التعديات وتحرير محاضر للمتعدين من اجل عودة الانضباط والشكل الجمالي مرة اخرى لشوارع ا لمدينة .
   واكد المحافظ على  اعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء المصالح الحكةمية والمديريات بالتنسيق المستمر والمتابعة مع المديرية المالية والمراقب المالي بالمصلحة الحكومية التابع لها لسرعة إنجاز العمل .
    واشار حامد الى اهمية التيسيير على المواطنين في تقديم الخدمة وتسهيل الاجراءات والمعاملة الطيبة لهم ، مناشدا القيادات التنفيذية التحلي بالقدوة الحسنة في جميع نواحي العمل والحياة والتمسك بالاخلاق الحميدة واتخاذ المثل والقدوة في جميع المجالات ، ومطالبا المسئولين بصدق النوايا والاخلاص في  العمل من أجل الصالح العام .
    وطالب المحافظ من مديرية الأمن التنسيق مع التربية والتعليم لتفعيل دور اصدقاء الشرطة من طلاب المدارس في المرور والمرافق والامن العام وتوجيه المواطنين باقسام الشرطة وتوعية المواطنين  بالتعاون مع الشرطة ودورها في المجتمع .
    واكد حامد على اهمية اقامة معسكرات ومعارض وانشطة شبابية وطلابية وعقد ندوات توعية للشباب بالتنسيق بين مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم وجامعة السويس بالاضافة الي  تنشيط السياحة من خلال زيارة المناطق السياحية في عيون موسى والسخنة وداخل المدينة لتعريف الشباب وبالمعالم السياحية والاثرية وتاريخ بلدنا .
    وكلف محافظ السويس جهاز شئون البيئة برصد أي مخالفات بيئية بالسويس وعمل مذكرة بذلك وتوجيه انذارات للمخالفين ، مشيرا الى أن النظافة في أي منطقة هي عنوان للمصلحة فالنظافة من الأيمان ، ومشددا على مديري المديريات ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية باهمية نظافة المنطقة المحيطة بها .
    واشارحامد على مديرالتخطيط والمتابعة بعقد مؤتمر كل أسبوع لأستعراض الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية وتذليل أي معوقات تعرقل الخطة ، ومؤكدا على تشكيل لجان لمتابعة المشروعات التي تقام بالخطة ، وتختص باستلام المشروع والشركة المنفذة والمشرف علي المشروع .
     واكد محافظ السويس على مديرالمروربتكثيف الحملات المرورية على الميكروباص لتطبيق التعريفة المقررة والتاكيد على سائقي التاكسي بتحصيل 3جنيهات عند فتح البنديرة و 140 قرشا لكل كيلومتر ، مشددا على تنفيذ التعليمات والالتزام بالاجرة وإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.
وافق المجلس برئاسة اللواء احمد حامد على تخصيص اربع افدنة لانشاء مجمع مدارس ابتدائي واعدادي وثانوي لخدمة اهالي القطاع الريفي .كذلك الموافقة علي اقامة مشتل بحي عتاقة .
   ووافق المجلس التنفيذي علي تخصيص قطعة أرض بحي الجناين بمنطقة مقابر 46 لاقامة ساحة انتظار لسيارات النقل الثقيل المراد عبورها من نفق الشهيد احمد حمدي ، كذلك الموافقة علي تخصيص قطعة أرض لاقامة ساحة انتظارالجلاء 2  بشارع الجلاء بحي السويس .
    جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي لمحافظة السويس لشهر ديسمبر بحضوركلا من اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة واللواء ايهاب لمعي مساعد مدير الامن ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية ومديري المديريات وأعضاء المجلس التنفيذي

زر الذهاب إلى الأعلى