محافظات

نيابة السويس تواجه “قاضى الحشيش”باتهامات والد سائقى كاذب ولم أعرض رشوة عليه وساعدتهم لسنوات

السويس ـ مريم محمود
واجهت النيابة العامة بالسويس، القاضى المتهم بحيازة الحشيش، باتهامات والد سائق سيارته بقيامه بعرض رشوة مالية على سائقه من أجل أن يعترف على نفسه بأنه المسئول عن كميات الحشيش المضبوطة بسيارة القاضى التى ضبطت بنفق الشهيد أحمد حمدى وبداخلها 69 كيلو من مخدر الحشيش.
وقال القاضى المتهم فى أقواله أمام النيابة العامة، إن كل اتهامات والد السائق باطلة وكاذبة ولم تحدث ولم أعرض رشوة عليه بأى طريقة، مؤكدا: “أننى أعلم جيدا القانون ولا يمكن أن أعرض رشوة على والد السائق، وأنه من الواضح أنه يريد إلصاق أى تهم بشخصى مستغلا منصبى السابق، وحتى يكسب تعاطف الرأى العام مع نجله السائق، وأننى منذ سنوات وأنا أساعد السائق الخاص بى المتهم بالقضية ووالده، ولم أكن أتصور أن يكذبوا وأن يدعوا على شخصى بهذا الشكل”.
وكان “مصطفى ع” والد المتهم “إسلام” سائق سيارة القاضى المتهم تقدم بشكوى للنيابة العامة أرفقت بقضية قاضى الحشيش، أكد من خلالها أن القاضى وأقاربه بعرضون رشوة مالية عليه ونجله ليؤكد أنه المسئول عن نقل الحشيش داخل السيارة، وأن القاضى ليس له علاقة بالحشيش”.
وأكد والد المتهم إسلام، أن القاضى المتهم هدده بشكل صريح بالقتل هو وأبنائه فى حالة رفض عرض الرشوة، ولهذا تقدم بشكوى للنيابة العامة بالسويس التى استمعت لأقواله وضمت الشكوى إلى القضية- على حد قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى