محافظات

محافظة السويس تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديدولقاء موسع بمديري المدارس

13

السويس ـ مريم محمود

عقد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس لقاء موسع بمديري المدارس بالمحافظة لتقديم التهنئة ببدء العام الدراسي الجديد وإصدارالتوجيهات بالأهتمام بالعملية التعليمية من أول يوم دراسة.
وفي اللقاء الذي نظم بمدرسة السويس العسكرية الثانوية بنين بحي السويس وحضره عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وسلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم وقيادات المديرية ومديري الادارات التعليمية .
وناشد المحافظ مديري المدارس بالتحلي بالاخلاق الحميدة والمبادئ الراسخة والقيم النبيلة مشيرا الى ضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة لهيئة التدريس ليكونوا قدوة لكل طالب .
وطالب حامد من المديرين تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في العملية التعليمية والتاكيد على الانضباط والالتزام بحضور طابور الصباح
واكد المحافظ على مديري المدارس بالاهتمام بالجانب المعنوي للمدرسين اكثر بجانب الاداري والتاكيد على دوره الكبير للارتقاء بالعملية التعليمية .
واشار المحافظ على المديرين بعقد اجتماع على مستوى هيئة تدريس داخل كل مدرسة لعرض الاستعداد لاستقبال الطلاب .
واكد المحافظ على رؤساء الاحياء التنسيق المستمر والتعاون مع مديري المدارس من اجل انجاز الاعمال المتعلقة بالتجميل والنظافة ورفع الاشغالات الموجودة حول اسوار المدارس ..
وقرر المحافظ تخصيص ميني باص لنقل مدرسي مدرسة المشير احمد اسماعيل بمنطقة النفق بحي الجناين .
وشدد حامد على مدير التعليم بالالتزام باعلان نشرات النقل في مواعيدها بوقت كافي دون تاخير حتى يستعد المدرسين للعام الجديد

12 11

زر الذهاب إلى الأعلى