عاجلمحافظات

بالصور : احتفالية جامعة طنطا بحصول كلية العلوم على اعتماد الجودة

الغربيةـ محمدعبدالناصر

أقيمت  اليوم أحتفالية نظمتها كلية العلوم بجامعه طنطا  بمناسبة حصولها على اعتماد الجودة  من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد رقم 152 بتاريخ 21/3/2016.

،وقدم الدكتور عبد الحكيم الشكر والتحية إلى مسئولي وأعضاء فريق الجودة بالكلية من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين على ما بذلوه من جهد أتاح للكلية للحصول على هذا المركز الأكاديمي المتقدم، ووضعها في مصاف كليات العلوم المتميزة في مصر والعالم .

أشار الدكتور طارق فايد عميد الكلية أن الحصول على الاعتماد لم يأت من فراغ ولكن كان نتيجة جهد وعمل امتد لعدة سنوات سابقة، وإتاحة الجامعة كل ما احتاجته الكلية من دعم للوصول إلى هذا الهدف … متمنياً أن تلحق العديد من كليات الجامعة بما حققته كلية العلوم بما يرفع الترتيب العالمي لجامعة طنطا.

شارك في الاحتفالية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة لشئون الدارسات العليا والبحوث والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين.

في نهاية الاحتفال كرم رئيس الجامعة أعضاء فريق الجودة بالجامعة و الكلية والأقسام.

زر الذهاب إلى الأعلى