حوادثمحافظات

موظف بالسويس يقتل لصًا اقتحم شقته وحاول اغتصاب زوجته

كتب:محمد محمد احمد

لقي لص بالسويس مصرعه، صباح اليوم السبت، طعنًا بسلاحه الأبيض بعد أن اقتحم شقة مواطن من نافذة المطبخ بعد تسلقه مواسير الصرف، وقام – تحت تهديد سلاح أبيض ”مطواة”- بقيد مالك الشقة وزوجته وأطفالهما الثلاثة قبل أن يشرع فى سرقة محتويات الشقة، إلا أن اللص حاول اغتصاب زوجة صاحب الشقة الذى يعمل موظفًا وهى مقيدة أمام زوجها وأطفالها.

تمكن الزوج من فك قيده وأسرع إلى مطواة اللص التى كان تركها جانبًا لاغتصاب الزوجة وانهال طعنًا على اللص أثناء محاولته انتزاع ملابس الزوجة، حتى لفظ اللص أنفاسة الأخيرة.

اتصل الزوج بالشرطة التى سارعت إلى مكان الحادث، وتبين مصرع اللص بعدد حوالى 15 طعنة من المطواة الخاصة به، ولم يعثر فى ملابس اللص على ما يستدل على شخصيته، وتبين وجود رسم امرأة فى أعلى ذراع اللص الأيمن.

تم نقل جثة اللص إلى مشرحة مستشفى السويس العام والتحفظ على السلاح المستخدم فى قتله، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا من مواطن موظف مقيم فى شقة بعقار بمدينة السلام بضواحى السويس، أفاد فيه بقيامه بقتل لص اقتحم شقته عبر نافذة المطبخ وحاول اغتصاب زوجته بعد قيده مع زوجته وأطفاله الثلاثة، وأنه تمكن من فك قيده والإمساك بمطواة اللص بعد ان كان  تركها جانبًا لاغتصاب الزوجة وانهال طعنًا علية أثناء محاولته انتزاع ملابس زوجته لاغتصابها، حتى لفظ اللص أنفاسة الأخيرة بين يديه.

سارعت الشرطة إلى مكان الحادث وتبين مصرع اللص بعدد حوالى 15 طعنة من المطوة الخاصة به، ولم يعثر فى ملابس اللص على ما يستدل على شخصيته، تم نقل جثة اللص إلى مشرحة مستشفى السويس العام والتحفظ على السلاح المستخدم فى قتله، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى