غير مصنف

عبدالحليم: “غلطت فى حق نفسى .. ولن أكرر التجربة”

كتب : احمد نصر

أكد  أحمد عبالحليم  مدير الكرة السابق بنادى الزمالك أنه كان ينوي الرحيل عن الفريق بعد نهاية الدورة الرباعية إلا أنه رفض اتخاذ هذه الخطوة وذلك من أجل عدم هز استقرار الفريق.

وأضاف عبدالحليم :” متقبل قرار الإقالة واتمنى التوفيق للعناصر الجديدة “.

وأوضح عبدالحليم أنه لن يعود لمجال التدريب مرة أخري ولن يعمل بالعمل الإداري مهما كانت الظروف ،مؤكدا أنه وافق علي هذا المنصب لأنه نادية ولا يمكن أن يرفض له طلب .

وأشار عبدالحليم أنه لن يكرر هذه التجربة قائلاً: “غلطت فى حق نفسى شوية إنى قبلت بالوضع ده ولازم الأمور ترجع لطبيعتها والناس تعرف إذا كنت بعرف أدرب ولا لأ”.

وتابع عبدالحليم أنه يشكر أحمد حسام “ميدو”، المدير الفنى للفريق على إشادته به مؤكدا أنه راض عن الفترة التى قضاها بالنادى الأبيض مشيرا إلى أنه لم يكن عقبة فى عمل الفريق.
وأضاف”عبد الحليم” أن دوره فى الجهاز الفنى اقتصر فقط على المشورة دون أن يكون ملزما علي ميدو مؤكدا أنه لا يعلم أسباب إقالته من الفريق.

وأكد  “عبد الحليم” أن ميدو  مدرب جيد وله رؤية كبيرة، تؤهله لمستقبل تدريبى على مستوى عالى.

يذكر أن  اقالة الثنائي أحمد عبدالحليم مدير الكرة وعبدالرحيم محمد المدرب العام من الجهاز الفني وتعيين الثنائي محمد صلاح وعبدالحليم علي بدلا منهما كان في اول رد فعل من مجلس ادارة نادي الزمالك علي خسارة الفريق الاخيرة من الاهلي في الدوري الرباعية للدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى