غير مصنف

هدهود يؤكد على فتح العيادات الخارجية بجميع المستشفيات الحكومية على فترتين

اللواء

البحيرة- فايزة فهمى

أكد اللواء د . م مصطفى هدهود، محافظ البحيرة انه تيسيراً على المواطنين والمرضي من أبناء المحافظة خلال شهر رمضان المبارك فقد تقرر فتح العيادات الخارجية بجميع المستشفيات الحكومية على فترتين من الساعة 9 صباحا الى الساعة 2 ظهرا والفترة المسائية من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 5 مساءا خلال شهر رمضان .

جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع اللجنة الخاصة بصندوق دعم الأدوية ورعاية المرضي بحضور المهندسة نادية عبده ،نائب المحافظ والمهندسة أحلام احمد السيد، السكرتير العام و محمد الصيره ، السكرتير العام المساعد ووكيل وزارة الصحة ومدير عام الشئون القانونية بديوان عام المحافظة ومدير إدارة الصيدلة بمديرية الصحة لمراجعة آليات التنفيذ للاستفادة من الصندوق في دعم الأدوية المطلوبة للمرضي محدودي الدخل والمترددين على المستشفيات العامة بدائرة المحافظة اعتبارا من شهر يوليو القادم حيث سيتم التبرع لصالح صندوق دعم الأدوية ببنوك القاهرة والإسكندرية والبنك الأهلي.

وقد وجه  محافظ البحيرة بعمل نوباتجيات بجميع الوحدات الصحية بالقرى والالتزام بنظافة المستشفيات بشكل دوري مع وضع آلية فى الحملة التي تنظمها مديرية الصحة لتحقيق معدلات نظافة عالمية فى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان .

زر الذهاب إلى الأعلى