غير مصنف

مرتضى منصور للاعبي الزمالك :”اللي ذاكر ذاكر.. وبكره الامتحان”

كتب : احمد نصر

تواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمعسكر فريقه الذي يستعد لأولى مواجهات الدورة الرباعية الحاسمة لتحديد بطل الدوري ضد النادي الأهلي مساء السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وعقد منصور اجتماعاً مع لاعبي الزمالك قبل القمة المرتقبة طالبهم خلاله بالالتزام داخل الملعب وعدم الاعتراض على التحكيم، موجها رسالة لهم قائلاً: “اللي ذاكر ذاكر.. وبكره الامتحان”.

ورحب مرتضى منصور بإسناد مهمة تحكيم مباراة القمة لطاقم مصري وقال في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل يالاكورة : “التحكيم المصري جيد، لقد أخطرنا الجبلاية بأننا نثق في الحكام المصريين وليست لدينا مشكلة معهم”.

وواصل مرتضى: “يوم السبت سيكون مصرياً خالصاً، طاقم تحكيم مصري، وفريقان مصريان في الملعب، لكني أتمنى زيادة عدد حضور طاقم كل نادي لأكثر من 25 فرد داخل الملعب”.

وعلى جانب أخر وجه مرتضى منصور انتقاداً لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي قائلاً: “طاهر يقول أن الأهلي لا يبرم صفقات للفرقعة الإعلامية، ونحن نرفض تصريحاته ضد صفقات الزمالك”.

وتابع رئيس الزمالك: “نبرم الصفقات وفقاً لما يحتاجه الفريق، نحن ليس لدينا الخرافي أو ياسين منصور ليساعدنا ويمدنا بالأموال في الصفقات، ونحن أيضاً لا نتعاقد مع لاعب رغبته الانتقال لنادي غير الزمالك”.

وأنهى مرتضى منصور قائلاً: “سنهدي الأهلي درعاً قبل مباراة القمة في تواجد وزير الشباب والرياضة”، وعن الهبوط أتم مرتضى: “نوافق على الهبوط بما أن الموسم الجديد من مجموعة واحدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى