غير مصنف

بالصور .. محافظ الشرقية يشارك حفل تكريم مراكز الشباب الفائزة فى دوري كرة القدم على مستوى المحافظة

1o

 

الشرقية ــ هدى قمر

أكد الدكتور / سعيد عبد العزيز عثمان – محافظ الشرقية أن مراكز الشباب والأندية الرياضية تمثل حراك إجتماعى ورياضي وشبابي على مستوى المحافظة وأصبحت قلاعاً تضم صالات جيم ولياقة بدنية ومعامل حاسب آلي بخلاف الكنوز البشرية وقال إن مديري مراكز الشباب أصبحوا الآن يحملون على عاتقهم أمانة رعاية النشء وشباب المحافظة .

وأشاد المحافظ : بأداء وزير الشباب / خالد عبد العزيز لحرصه على تقديم خدمات متميزة تشمل إبداعات وابتكارات تتلاءم مع ميول ورغبات النشء من البراعم والشباب . وأوصى الشباب إننا بحاجة إلى إرادة قوية وأن الخطأ والبلطجة ظواهر غير مقبولة خلال الفترة القادمة .

ووجه الدكتور / سعيد عبد العزيز عثمان – محافظ الشرقية كلمة للشباب خلال حفل تكريم الشباب الفائز فى دوري مراكز الشباب لكرة القدم حيث تم تنفيذ الدوري لعدد 20 مركز شباب على مستوى المحافظة وقال : إنني أرى المستقبل أمامي حينما أجلس معكم يا أحفاد عرابي وطلعت حرب ….. زعماء الوطن … مطالباً الشباب بالاعتزاز بالرموز الوطنية والإقتداء بهم لتتبوأ مصر مكانتها اللائقة مستقبلاً .

وأوضح المحافظ ضرورة أنم يتفهم الشباب المعنى الحقيقي للثورة وأن يعترفوا أن البقاء للأقوى ذهنياً مشيراً إلى أن الثروة البشرية هى الثروة الحقيقية .
وأعلن المحافظ : خلال الاحتفال عن رغبته فى تنظيم دورات تدريبية على التخطيط الاستراتيجي بهدف تطوير الفكر والتخطيط الاستراتيجي فى مجال العمل مشيراً إلى أن ” حلم بلا عمل ……….لا مستقبل “.

وقام المحافظ : بتوزيع الجوائز المالية وشهادات التقدير على الفائزين من مراكز شباب ( بلبيس – أبو حماد – ديرب نجم – القرين ) بتكلفة 235 ألف جنيه مقدمة من وزارة الشباب والرياضة .

ومن جانبه أعلن الدكتور / السيد منصور – وكيل وزارة الشباب أن مراكز الشباب والأندية الرياضية تستعد الآن لاستقبال صيف متميز هذا العام والشرقية من خلال تنظيم دورات رمضانية ومسابقات فنية وأدبية فى كرة القدم وتنس الطاولة والكاراتيه والشطرنج لجميع المراحل والفئات العمرية بهدف إحداث حراك إجتماعى ورياضي وشبابي على مستوى جميع المراكز .

وعبر منصور عن سعادته البالغة لحضور الدكتور / المحافظ ختام فاعليات البرنامج القومي لتنمية المهارات المادية والإدارية لمديري مراكز الشباب والذي تنظمه وزارة الشباب مؤكداً على أن المديرية تقوم بتفعيل ثقافة التخطيط الاستراتيجي للمستقبل بجميع مراكز الشباب والأندية الرياضية لمواجهة التحديات واستثمار الفرص لتحديد نقاط القوة والضعف بهذه المراكز .

1oo

1ooo

زر الذهاب إلى الأعلى