مناسبات

اجمل تهنئة من طارق كامل لأبنته بمناسة التخرج

كتب ابراهيم سلطان

إن فرحة النجاح لا يضاهيها فرحة ,,, فالنجاح وسام على صدر من حققه ومفخرة للوالدين على وجه الخصوص وللعائلة والأهل على وجه العموم .

فـ كتب طارق كامل عبد اللطيف عضو مجلس الإدارة بشركة سيناء للمنجنيز عبر حسابه بالفيسبوك مهنئا فلذة كبده ابنته الاستاذة” هايدى ” بمناسبة التخرج  بكالوريوس تربيه رياض اطفال بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.

نعم بمثل هؤلاء يفخر الوطن .

اسرة وكالة نيو فروست الاخبارية تشاطر الأستاذ طارق كامل بمناسبة تخرج ابنته وتتمنى لها المزيد من النجاح والتفوق إن شاء الله .

وتاليا ما كتب الوالد لابنته

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي وقرة عيني الأستاذة هايدى طارق كامل عبد اللطيف مبارك لكى النجاح والتخرج والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى.

غردت الطيور فرحاً في بيوت الناجحين والمتخرجين، وتقديراً للجهد والكفاح الذي بذلتيه للوصول إلى تلك الفرحة التي لا يعادلها فرحة ابارك لكى تخرجك من الجامعه مَن جدَّ وجد ومن سار على الدرب وصل، وخير السُبُل سبيل العلم، .

اعلم يا ابنتي أنّ العلم لا بد أن يقترن بحسن العمل والخلق الرفيع فأحسن كما أحسن الله إليكى، بارك الله لكى ووفقك لما يحب ويرضى.

لقد اجتهدتى وتعبتى لتصلى إلى هذا اليوم، استَمِرى في تحصيل العلم، فهو الدرب الذي يوصل إلى الجنّة، ، مبارك لك كل هذا التفوق. لن تجدى فرحة تعادل فرحتك في وصولك لهدفك، وفرحك في يوم نجاحك وأتمنى لكى التوفيق.

مهما كتبت لكى من عبارات عن التخرج، لم أجد لكى أصدق من الدعاء بأن يوفقك الله في حياتك القادمة، ويجعلك من المتفوقين.

يا حافرة الصخر بالصمود، ويا سالكة دروب العلم، بوركت على الجهد الدؤوب وألف ألف مبروك النجاح يا أغلى وأعز الأحباب، فأنتى دائماً على درب الفلاح.

ألف مليون مبروك والى الامام دائما وابداً

زر الذهاب إلى الأعلى