انطلاق القوافل التعليمية بمحافظة البحيرة بإدارتي أبو حمص ورشيد التعليمية

كتبت- فايزة فهمى

في اطار حرص واهتمام اللواء  هشام امنة  محافظ البحيرة بتقديم كافة اوجه الرعاية لابنائنا الطلاب والتنسيق بين كافة الجهات لدعمهم وتأهيلهم على كافة المستويات التعليمية والعلمية والرياضية والدينية والوطنية

وفي اطار التعاون بين وزارتي التربية والتعليم و وزارة الشباب والرياضة  انطلقت اليوم الخميس الموافق 13/2/2020 القوافل التعليمية بإدارتي أبو حمص ورشيد التعليمية.

و قام الاستاذ الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة يرافقه الاستاذ  ابراهيم خضر  وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذ سيد مصطفى  مشرف عام القوافل التعليمية بوزارة التربية والتعليم

بتفقد القوافل التعليمية والتى نفذتها الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و وزارة الأوقاف وتستمر حتى الجمعه 14/2/2020 وعلى مدار يومين لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية العامة بادارتى ابو حمص ورشيد التعليمية.

بدأت القوافل التعليمية فعالياتها هذا العام من مدينتي أبو حمص ، ورشيد ويحاضر فيها نخبة من خبراء التعليم ومقدمي البرامج التعليمية في التلفزيون المصري وقناة مصر التعليمية.

و اشاد الاستاذ الدكتور وكيل الوزارة بالقوافل التعليمية ودورها في مواجهة الدروس الخصوصية ودورها في رفع مستوي الطلاب وتدريبهم علي الامتحانات ، كما اشاد بوعى الطلاب المتمثل في الأقبال الشديد علي تلك القوافل ، حيث حرص عدد كبير من الطلاب والمعلمين علي الحضور ، والمشاركة في المناقشات ، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

كما اشاد طلاب الصفين الثالث الاعدادي والصف الثالث الثانوي بالبحيرة باليوم الاول للقوافل التعليمية ، كما طالب الكثير منهم واولياء الامور بتكرار هذه القوافل واستمرارها خلال العام الدراسي.

 

 

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأرصاد:اليوم طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري شديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد ...