اخبار

محافظ البحيرة يتابع الأنشطة المختلفة والجهود الجاري تنفيذها بإدكو

كتبت- فايزة فهمي

وجه اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو اليوم برئاسة اللواء وحيد الحضري عن  ، لليوم الرابع على التوالي متابعة رش البعوض بشوارع مدينة إدكو وتفعيل دور وحدة الملاريا للحد من الأمراض وخلق بيئة صحية نظيفة .

وكذلك  متابعة حملة النظافة بالوحدات المحلية القروية ” قرية ٦ أكتوبر وديبونو “، وذلك عن طريق المجمع السكني برفع مخلفات المنازل وتنفيذ الحملات المستمرة لرفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

كما تم  متابعة محطات الصرف الصحي ومحطات صرف الأمطار في إطار الاستعدادات لمواجهة الأمطار والسيول بالإضافة إلى متابعة أعمال ضخ المياه بصفايات المطر بعد التطهير بشارع صلاح سالم للتأكد من جاهزيتها لتصريف مياة الأمطار .

و الوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى إدكو العام والوحدات الصحية القروية لمتابعة انتظام سير العمل والإطمئنان على صحة المرضى .

و الإستمرار في أعمال صيانة أعمدة الإنارة بمركز إدكو ومتابعة أعمال صيانة وترميمات مبنى الوحدة المحلية لقرية ديبونو .

و أكد محافظ البحيرة على استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى