النائب عبد الحميد كمال

برلماني يطالب وزيري الاسكان والتنمية المحلية بالتحقيق فى فساد السلام بالسويس

السويس ــ مريم محمود

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس بطلب احاطة عاجل الى وزيري الاسكان والتنمية المحلية بالتحقيق فى المشاكل والفساد بمدينة السلام بالسويس وتصريحات والشركة القابضة والجمعية الاتحادية بالسويس.

أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور يطلب بتوجيه طلب أحاطه عاجل واستدعاء وزيري التنمية المحلية والاسكان حول مشاكل انقطاع المياه في مدينه السلام بالسويس وعدم وجود حلول طويله الاجل او حتى قصيره الاجل من اجل انهاء مشكله انقطاع المياه بمدينتي السلام 1 و 2 بمحافظه السويس .

وأضاف النائب أن هذه الازمات أدت الى اثارة غضب المواطنين على مدار العام بسبب الانقطاع المستمره لمياه الشرب فضلا عن المغالاه في تسعير بيع المياه للمواطنين مما ادى الى تراكم المدونات والاعباء الاجتماعيه والماليه على المواطنين .

يحدث ذلك للاسف فى ظل التصريحات الورديه من قبل رئيس مجلس اداره الشركه القابضه والمسكنات المسؤولين بالجمعية الاتحاديه بالسويس وكفه المسؤولين .

واعمل للماده ( 134 )  من الدستور واللائحة الداخلية للمجلس برجاء تحويل طلب الاحاطه الى لجنه الاداره المحليه حول هذا الموضوع الهام.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ السويس :رفع درجة الاستعداد لجميع الأجهزة التنفيذية والمديريات والأحياء لاستقبال عيد الأضحى المبارك تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك ..

السويس ــ مريم محمود اكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على رفع درجة الاستعداد ...