اخبار

محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٦٩.٨٩ ٪

كتبت – فايزة فهمى

أعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي  الشهادة الإعدادية  بنسبة نجاح بلغت ٦٩.٨٩ ٪

حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان ٩٠٨٦١ طالب وطالبة حضر منهم ٨٩٥١٧ ونجح منهم عدد ٦٢٥٥٩ طالب وطالبة .

وصرح أ / محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم أن ترتيب الطلاب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة جاء على النحو التالي،حصلت على المركز الأول الطالبة / هاجر إبراهيم عبد الله إبراهيم سليمان من إدارة إيتاي البارود مدرسة جنبواى ع (غرب) بمجموع ٢٧٩.٥ .

وحصلت على المركز الثاني الطالبة / أسماء أيمن محمد العريان من إدارة بندر دمنهور مدرسة لغات البحيرة بمجموع ٢٧٩ .

وحصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة / أماني عبد الواحد محمد محمد نصير من إدارة إيتاي البارود مدرسة محمد عبد العزيز مقلد ع بمجموع ٢٧٩ .

وحصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة / مي أحمد مخلص عبد الحي النجار من إدارة أبوحمص مدرسة أبوحمص ع الجديدة بنات بمجموع ٢٧٩ .

وحصلت على المركزالثانى مكرر الطالبة / فاطمة عيسى محمود عبده عيسى من إدارة المحمودية مدرسة الزهور ت أ بمجموع ٢٧٩ .

وحصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة / سمر عبد اللاه محمد عبد المنعم متولي من إدارة شبراخيت مدرسة ناصر ع بنات بمجموع ٢٧٩ .

وحصلت على المركز الثالث الطالبة / آية هشام أحمد الشناوي أبو غرارة من إدارة بندر دمنهور مدرسة منارة الإسلام الخاصة لغات بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / نوران محمد أحمد عبده زايد من إدارة كوم حمادة مدرسة الحدين ع بنات بمجموع٢٧٨.٥ .

وحصل على المركز الثالث مكرر الطالب/ أحمد حسين محمد محمد البصال من إدارة بندر دمنهور مدرسة الملك فيصل ع بنين بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / آلاء محمد مصطفى محمد حمد من إدارة الدلنجات مدرسة الدلنجات ع القديمة بنات بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / سلوى سليمان محمد محمد من إدارة الدلنجات مدرسة تاج عبد ربه ع بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / جني وليد محمد عز الدين أبو على من إدارة بندر دمنهور مدرسة لغات البحيرة بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / دعاء أحمد النحاس عطية من إدارة أبوحمص مدرسة الإرشاد ع بنات بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / رشا جميل عبد النبي محمد سليمان الحديدي من إدارة شبراخيت مدرسة الإصلاب ع بمجموع ٢٨٧.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / ندى نادر محمد عاشور العشري من إدارة المحمودية مدرسة المحمودية ع بنات بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / سارة سعيد أحمد أبو غنيمة من إدارة بندر دمنهور مدرسة شبرا ع بنات بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / سلمى سمير على عثمان إبراهيم الشريف من إدارة مركز كفر الدوار مدرسة محطة الكهرباء ع بمجموع ٢٧٨.٥ .

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / تسنيم ياسر محمود السيد عبد الحفيظ من إدارة بندر كفر الدوار مدرسة عمر بن الخطاب الرسمية لغات بمجموع ٢٧٨.٥

وحصلت على المركز الثالث مكرر الطالبة / مارتينا وجيه فهمى هيثم عوض من إدارة الدلنجات مدرسة الدلنجات الرسمية لغات بمجموع ٢٧٨.٥ .

ويقدم محافظ البحيرة التهنئة للطلاب المتفوقين بالإدارات التعليمية بالمحافظة متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى