ارشيفية

15 يوماحبس لـ طبيب بـ”السويس العام” لاتهامه بطلب رشوة من أسرة مريض

السويس ــ مريم محمود

قررقاضي المعارضات بمحكمة السويس تجديد حبس “ك. ر” الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بمستشفيي السويس العام 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامة بطلب رشوة مالية من أسرة مريض من أجل علاج المريض داخل غرفة العناية.

كانت النيابة العامة بالسويس، تلقت بلاغا من “م. ح”، موظف، أن طبيب العناية المركزة بمستشفى السويس العام طلب منه رشوة مالية قيمتها 3 آلاف جنية من أجل علاج والدة وعناية والدة المريض.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة شهود على واقعة طلب طبيب العناية المركزة رشوة مالية من نجل المريض، وأنه طلب تحديدا مبلغ 3 آلاف جنيه مقابل الاهتمام الطبي بالمريض داخل غرفة العناية وتوفير وسائل وأدوية.

وأكد مقدم البلاغ، أن والده كان دخل غرفة العناية المركزة بمستشفيي السويس العام التي من المفترض أنها مجانية للمواطنين، ولكن الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة طلب رشوة مالية بشكل واضح وصريح من أجل أن يظل والده بغرفة العناية وعدم إخراجه.

وأوضح مقدم البلاغ للنيابة، أن الجميع داخل المستشفى من مرضى وعاملين يعلمون حدوث رشاوي مالية، ولذلك تقدمت ببلاغ للنيابة العامة، بخاصة أنه يوجد شهود على واقعة طلب الطبيب بشكل صريح بطلب رشوة 3 آلاف جنيه.

وعقب الاستماع إلى مقدم البلاغ، طلبت النيابة العامة حضور الشهود على واقعة طلب الرشوة، الذين أكدوا أن الطبيب طلب رشوة مالية من علاج المريض داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام، وأنهم استمعوا إلى الطبيب يطلب بشكل صريح الرشوة المالية.

وحجزت النيابة في البداية الطبيب المتهم لحين استكمال  التحريات الأمنية، وخلال التحقيقات  كان نفى الطبيب المسؤول عن العناية المركزة بطلبه رشوة مالية من أي شخص، مؤكدا أن مقدم البلاغ “لا يقول الحقيقة .

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بلماضي “بعد غياب 29 عاما محارب أسقط جميع أعدائه وسطر المجد ..ويفوزبكأس الأمم الأفريقية 2019

يصنع المجد لمنتخب بلاده، بعد غيابه عن الأضواء 29 عامًا، فستكون في ذلك الوقت “محاربًا” ...