بدء توزيع أجهزة  التابلت على طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي بمدارس السويس اليوم ..

السويس ــ مريم محمود

     قام الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس اليوم يرافقه سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بزيارة لمدرسة السويس الثانوية القديمة بنات   لبدء توزيع أجهزة التابلت على طالبات الصف الأول الثانوي حيث أبدي رمضان سعادة ببدء توزيع التابلت علي طالبات السويس وأكد إن الدولة تسعي لتطوير التعليم وناشد الطالبات بالاستفادة القصوى من العملية التعليمية من خلال أجهزة التابلت الحديثة  .

وأكدت سلمى الشاعر علي أن المديرية استلمت عدد 4075 جهاز تابلت سيتم توزيعهم على الطلبة والطالبات ووكلاء ومديري مدارس المرحلة الثانوية ، مضيفة أنه سيتم توزيع عدد 292 تابلت على طالبات مدرسة الثانوية  بنات وسوف يشمل التوزيع علي المدارس الحكومية والخاصة على مستوى الأحياء الخمسة بالإدارات التعليمية الثلاث بالمحافظة تباعا .

وأكد النائب علي أن توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس تعمل علي توفير البنية الأساسية الملائمة لنجاح المنظومة كما أن السويس تعتبر أولي المحافظات التي أنهت مرحلة البنية الأساسية التكنولوجية وتطبيق المنظومة .

يذكر ان عدد طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس السويس يبلغ 3828 طالب وطالبة وان عدد هيئة التدريس (مدرسي المواد الأساسية  بالمدارس الثانوي ) يبلغ 425 مدرسا ووكيلا ومديرا . 

رافق نائب المحافظ في زيارته كلاً من المهندس محمود فوزي رئيس حي السويس ومنير كامل مدير المتابعة الميدانية وعدد من القيادات التعليمية بالمديرية .

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة بكورنيش السويس الجديد وسوق الانصاري لتحصيل مستحقات الدولة بالسويس

السويس ــ مريم محمود بناء علي تعليمات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتنفيذ القانون ...