اخبار

“بدران” يلتقي أهالي كفر الدوار خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي

كتبت- فايزة فهمي

في إطار توجيهات المهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة، بالتواصل مع المواطنين للوقوف على أهم المشاكل التي تواجههم، التقي اليوم اللواء علاء بدران ـ رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوحدة، عدداً من المواطنين للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم في العديد من المجالات والقطاعات الادارية المختلفة.

حيث ناقش اللقاء الشكوى المقدمة من أحدى المواطنات والتي تضرر من تأخر تنفيذ قرار إزالة العقار الخاص بها نظراً لعدم قيام شركة الغاز بفصل الغاز عن العقار رغم صدور قرار من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بذلك، وقيام شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن العقار وصدور رخصة هدم من الوحدة، حيث وجه “رئيس المدينة” الإدارة الهندسية بسرعة مخاطبة شركة الغاز لاتخاذ اللازم نحو فصل الغاز عن العقار.

كما تضرر أحد المواطنين من قيام قاطني مساكن سيدي شحاتة ببناء أسوار “مخالفة” لغلق الممرات الواقعة بين العمارات، حيث وجه “بدران” بإزالة هذه الأسوار بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

وتناول اللقاء أيضاً الشكوى الخاصة بأحد المواطنين الذي يتضرر فيها من سوء حالة الأسلاك بالأعمدة بمنطقة المراكبية، والتي تؤثر على الأجهزة الكهربائية بمنازل المنطقة، حيث وجه “رئيس المدينة” بمخاطبة شركة الكهرباء لعمل المعاينة اللازمة وإجراء الصيانة اللازمة للأسلاك.

والتقي “بدران” بمجموعة من المواطنين ممن يتضررون من مخالفة بعض السائقين لتعريفة الركوب المحددة بعدد من خطوط السير بنطاق المركز، حيث وجه بقيام مشروع المواقف بالوحدة بمتابعة تطبيق التعريفة بهذه الخطوط واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من السائقين بالتنسيق مع وحدة مرور كفر الدوار

 

زر الذهاب إلى الأعلى