اخبار

نائب السويس “عبد الحميد كمال “يشيد بمجمع البتروكيماويات بالسخنة ويعتبرها خطوة هامة فى التنمية

قال النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس فى بيان اصدره اليوم ” تلقينا بالفرحة والامل والمتابعة مشاركين فى حفل مراسم توقيع انشاء مجمع التحرير للبتروكيماويات والذي يعتبر الاكبر والاهم فى الشرق الاوسط والذي تصل تكلفته الى 11 مليار دولار ويقام على 5 مليون متر مربع بالسخنة وعلى ارض السويس الغالية “

وأضاف الناب ” هذا المجمع الذي سوف يوفر الكثير من فرص العمل للشباب ويساهم فى حل مشاكل البطالة ، ومن هنا فأننا نثمن ونقدر غالياً توقيع عقود انشاء الشركة والبدء الفعلي فى العمل على ارض الواقع والانجاز من أجل مصلجة الوطن العليا.

وتابع النائب ” واذا نتوجه بالشكر والتقدير للسيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وكل من وزير البترول والنقل .. فأننا نحي جهود الفريق مهاب مميش والمسئولين على المنطقة الاقتصادية الجنوبية بالسويس .

وأضاف النائب ” في هذا الاطار نحي ومثمن جهود كل من ساهم فكراً وتخطيطاً وتمويلاً من الافراد والمؤسسات المصرية والدولية من أجل انشاء هذا الصرح الصناعي العظيم فأن التقدير واجب للسادة المهندس باسل الباز و د. طارق زغلول والمستشار اسامة كمال وزير البترول الاسبق وكافة الخبراء والمهندسين والعمال والاطقم الادارية متمنيين للوطن والسويس كل التوفيق خصوصا ان عقد توقيع انشاء مجمع التحرير للبتروكيماويات ياتي متوفقا مع انتصار الشعب المصري فى ثورة 30 يونية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى