اخبار

بالصور محافظ البحيرة تتفقد موقف السيارات و تؤكد على الالتزام بالتعريفة الجديدة

كتبت- فايزة فهمي

تفقدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، العمل داخل موقف مدينة دمنهور للسيارات الأجرة وكذلك محطات وقود السيارات، تزامناً مع ارتفاع أسعار الوقود، للتأكد من انتظام سير العمل بهما والتزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة.

والتقت محافظ البحيرة ببعض السائقين بالخطوط الداخلية والخارجية للمحافظة، للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب ومدى التزام السائقين بالتعريفة وخطوط السير المقررة لهم، كما استمعت إلى بعض الركاب للتأكد من التزام السائقين بالأجرة الجديدة المقررة للمواصلات دون أي استغلال من السائقين.

ووجهت محافظ البحيرة بوضع لوحات إرشادية واضحة على جميع المواقف، تبين التعريفة الجديدة، وكذلك وضع ملصقات على السيارات بالتعريفة وخطوط السير.

وتابعت المهندسة نادية عبده حركة البيع بمحطات وقود السيارات للاطمئنان على توافر المواد البترولية داخل المحطات والالتزام بالأسعار الجديدة للوقود ووضع ملصقات بالأسعار على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين.

كما أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالديوان العام لتلقي الشكاوى من المواطنين حول تعريفة الأجرة للركاب عقب زيادة أسعار الوقود.

وأضافت محافظ البحيرة في تصريحات صحفية أنه تم إخطار مجالس المدن بالأسعار الرسمية للمحروقات والغاز حتى يتم إلزام أصحاب محطات الوقود ومستودعات الغاز بالأسعار الرسمية وعدم الزيادة .

وشددت المحافظ على ضرورة متابعة مواقف سيارات الأجرة والتنسيق بين مشروع المواقف بالمركز ومشروع المواقف بدمنهور .

ووجهت بتوزيع عدد من أتوبيسات مشروع النقل الداخلي الخاص بالمحافظة علي مراكز المحافظة المختلفة لمواجهة أي أثار قد تحدث من جانب سائقي سيارات الأجرة .

وكذا توفير بانرات بجميع مداخل مواقف السيارات يسجل عليها التعريفة الجديدة لجميع الخطوط و متابعة توافر المنتجات البترولية بجميع محطات الوقود .

و تفعيل غرفة العمليات بالمراكز على مدار ٢٤ ساعة لتلقى شكاوى المواطنين والتعامل معها والتنسيق مع إدارة المرور .

وأوضحت محافظ البحيرة إنه تم التنسيق مع كافة المحافظات التي تشترك في خطوط السير لنقل الركاب مع المحافظة وإخطارهم بالتعريفة الجديدة حتى يتم العمل به خلال أجازة العيد دون حدوث أي أثار سلبية ومراعاة عدم حدوث أي تكدسات ورفع العبء عن المواطنين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى