اخبار

برقية تهنئة من محافظ البحيرة للرئيس السيسى بمناسبة بدء الفترة الرئاسية الثانية

كتبت- فايزة فهمي

بعثت المهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة برقية تهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية بمناسبة حلف اليمين الدستورية اليوم أمام البرلمان المصري وبدء الفترة الرئاسية الثانية .

 

جاء فيها يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي محافظة البحيرة بخالص التهاني القلبية بمناسبة حلف اليمين الدستورية اليوم وبدء الفترة الرئاسية الثانية.

وأكدت محافظ البحيرة علي أن هذا الحدث الذي يعد عرسا ديمقراطيا يأتى تتويجا لما بدأه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى من إنجازات ملموسة على أرض الواقع في كافة القطاعات ، واستكمالا لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وإعلاء دولة القانون والدستور في سبيل تحقيق النجاح في مختلف القطاعات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية .

 

كما أكدت محافظ البحيرة على أن الرئيس البطل وعد فأوفى وتحدث فصدق وقال فعمل ، لـــــذا فإن المصريين جميعا يقفون على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة لاستكمال الإنجازات وبناء نهضة مصر الحديثة ، والحرب على الإرهاب والثأر لشهداء الوطن .

 

داعية المولي عزوجل أن يحفظ الزعيم البطل وأن يحقق لمصرنا الغالية مزيد من التقدم والاستقرار في ظل القيادة السياسية الحكيمة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى