اخبار

بالصور إحالة ملاحظ للشئون القانونية لحيازته محمول داخل لجنة الاعدادية بالبحيرة

كتبت- فايزة فهمي
أحال محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة احد الملاحظين بلجنة مدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي للشئون القانونية لحيازته المحمول داخل اللجنة بالشهادة الاعدادية.

حيث تفقد محمد سعد  امتحانات الشهادة الاعدادية بلجنة مدرسة افلاقة الاعدادية  التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية ، والتي تضم بداخلها عد”8 ”  لجنة سير الامتحان وقام بالاطلاع على جدول توزيع العمل داخل اللجنة والاطلاع علي كشوف توزيع الملاحظين ومحاضر المظاريف ومحاضر فتح وغلق الكنترول .

وحرص وكيل الوزارة  أثناء الزيارة على الاطمئنان على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، وذلك من خلال تفقد الإجراءات التأمينية التي اتخذتها إدارة مركز دمنهور التعليمية لتأمين سلامة الطلاب، وتفقد حجرة الكنترول باللجنة والإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لتأمين جميع مراحل العمل بحجرة الكنترول.

وتفقد لجنة مدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي وبها 5 لجان فرعية ويؤدي بها الامتحان عدد 96 طالب الامتحان وأطمأن على سير العملية الامتحانية داخل اللجان والتي يؤدي الطلاب بها امتحان مادة الدارسات الاجتماعية

 

كما قام بالتواصل مع بعض الطلاب داخل اللجان وسؤالهم عن مستوى الامتحان، وما إذا كان هناك شكوى من وجود أسئلة من خارج المنهج الدراسي، وقد أعرب الطلاب عن رضائهم عن مستوى الامتحان، مؤكدين على أنه جاء من داخل المنهج الدراسي.

وخلال تفقد سير الامتحان داخل اللجان شدد أ/ محمد سعد على حظر حيازة الطلاب والملاحظين للهواتف المحمولة التزامًا بالقوانين المنظمة للامتحان ووجه بالتحقيق مع احد ملاحظي اللجنة لمخالفته لتعليمات اللجنة بشان حيازة المحمول داخل اللجنة .

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى