اخبارمحافظات

وزيرة التخطيط تفتتح المركز التكنولوجي بحي فيصل بالسويس

كتب/ هاني طاهر الجورنالجى

افتتحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، صباح الخميس، المركز التكنولوجي بحي فيصل بمحافظة السويس، وذلك بحضور المحافظ اللواء أحمد محمد حامد.

ويأتي افتتاح المركز تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات اللجنة العليا للإصلاح الإداري برئاسة رئيس مجلس الوزراء لتفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين وميكنة كافة الخدمات.

ويأتي ايضا ضمن جولتها لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين.

واستمعت الوزيرة إلي شرح مفصل للخدمات التي تقدم داخل المركز، والذي يضع شعار ” خدمة مع ابتسامة”.

وتكلفت مرحلة إعادة تأهيل المركز تكنولوجيا نحو ٦٥٠ ألف جنيه.

وأشادت السعيد بالمجهود المبذول في انشاء وتطوير المركز التكنولوجي بحي فيصل مشددة على ضرورة قيام المركز بأداء الدور المنوط به في تيسير تقديم الخدمات الكترونياً وبشكل سريع ومبسط .

وقالت الدكتور هالة سعيد، وزير التخطيط، إن محافظة السويس تعد ثاني المحافظات التي يتم افتتاح المراكز التكنولوجية بها بعد محافظة الإسماعيلية، والمحافظات التي تطبق بها خدمات من خلال المحمول.

وأكدت السعيد على ضرورة تقديم الشرح الوافي للمواطنين بكيفية الحصول على خدماتهم بالشكل المميكن حتي يستطيع بذلك تنفيذ الهدف الرئيس من انشاء تلك المراكز.

وشهدت جولة هالة السعيد زيارتها للمحافظة فيلم تسجيلي عن المراكز التكنولوجية وأخر تناول إنجازات مشروعات المحليات تلاه عرض تقديمي يتناول السويس في أربع سنوات كما تفقدت أعمال تطوير كلية طب جامعة السويس.

كما حضرت حفل تكريم المتميزين فى وحدات الخدمات الإلكترونية فى اكاديمية النصر للبترول بمحافظة السويس.

زر الذهاب إلى الأعلى