التعليم

الصف تكرم أبنائها في عيد العلم ..

كتب : عاطف عبد الوهاب
*كعادته وللعام الخامس على التوالى يبدأ خادم جنوب الجيزة المهندس محمد عكاشة إستعداده لإحتفال عيد التفوق العلمى والتميزالمهنى الخامس لأبناء المركزين(الصف وإطفيح) التابعين لمحافظة الجيزة والذى يكرم فيه أبناء المركزين الحاصلين على الدرجات العلمية الأعلى من الدرجات الجامعية وأيضا تكريم المتميزين فى أعمالهم وتم ترقيتهم لذلك بالإضافه لكل من قدم خدمات لأهالى المركزين.
هذا وقد أعلن المهنددس محمد عكاشة منذ قليل أن رجل الأعمال المهندس فيصل أبوعريضة قد قام باإتصال به لإبلاغه بإلتزامه بكافة تكاليف هذا الإحتفال تشجيعا منه لشباب المركزين .
هذا
ويتم الآن تجميع الأسماء تمهيدا لطبع شهادات التكريم حيث من المتوقع ان يكون الإحتفال فى الإسبوع الأول من مايوالقادم وتحت رعاية إحدى الجمعيات الخيرية المسجله فى وزارة الشئون.

ويناشد خادم الجنوب جميع اعلام المركزين حضورهذا الاحتفال السنوى والذى يعتبراحد الاعياد الاجتماعيه نلتقى فيه جميعا على اختلاف ثقافاتنا وتوجهاتنا السياسيه والتى يجب ان نتركها جانبا ذلك اليوم وكل عام والجميع بخير

وبخصوص عيد العلم الذى نكرم فيه ابنائنا المتفوقين فى الشهادات العامه وحتى نهاية المرحله الجامعيه أفاد المهندس عكاشه انه يقام عادة بعد ظهورنتيجة الثانويه العامه.

زر الذهاب إلى الأعلى