محافظات

بالصور..محافظ السويس يفتتح معرض المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية بمركز شباب المدينة بحي الأربعين

السويس ــ مريم محمود
 
   افتتح اللواء اح احمد محمد حامد محافظ السويس معرض جهاز تنمية المشروعات للمشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية بمركز شباب المدينة بمشاركة اندية المرأة والقناة بمديرية الشباب والرياضة ومراكز الشباب بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي الخاص بالمشروعات الصغيرة ، ويستمر المعرض ثلاثة ايام اعتباراً من اليوم .
وطالب المحافظ بتنظيم معارض اسبوعية ودائمة لهذه المنتجات لتساهم في خفض الاسعار وسد احتياجات المواطن من بعض السلع والمنتجات على مستوى الاحياء الخمسة.
وشهد المحافظ بدء دورة الرواد على مستوى المحافظة والتي تقام على ملعب مركز شباب المدينة بمشاركة جميع المصالح الحكومية من هيئة وشركة ومنشأة في العاب كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة ، يشارك في هذه البطولة بعض اللاعبين من ذوي القدرات الخاصة.
   رافق المحافظ في الافتتاح كلا من سعيد السيد مديرعام الشباب والرياضة والعميد ايهاب سراج الدين رئيس حي الاربعينواشرف عميرة مدير عام جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغربالصندوق الاجتماعي ورمضان ابو الحسن رئيس اتحاد الجمعيات الاهلية وعلا نصر جمعة مدير أندية المرأة والفتاة بالمديرية وأميرة احمد مدير مركز شباب المدينة ومدير التموين والصحة والقيادات التنفيذية ومسئولي حي الاربعين .

زر الذهاب إلى الأعلى