اخبار

إخلاء عقار بكفر الدوار من سكانه بعد سقوط أجزاء منه دون وقوع خسائر فى الأرواح

البحيرة- فايزة فهمي

قرر المهندس هيثم الدسوقي ـ رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمدينة بقيادة اللواء عصام الرومي ـ مساعد مدير الأمن، إخلاء عقار بمنطقة السناهرة من السكان، نتيجة سقوط أجزاء من السلم الخاص به دون وقوع خسائر فى الأرواح.

كانت غرفة العمليات بالوحدة قد تلقت بلاغاً حول سقوط أجزاء من منزل بمنطقة السناهرة التابعة لمدينة كفر الدوار، وعلى الفور انتقل “الدسوقي” يرافقه لجنة إدارة الأزمات بالوحدة لموقع الحادث، وتم معاينة العقار من قبل الأجهزة الأمنية والإدارة الهندسية بالوحدة، والتي قررت بإخلاء العقار من السكان حفاظاً على الأرواح لحين حضور لجنة المنشآت الآيلة للسقوط والخطر الداهم اليوم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

فيما إتخذت كلاً من شركات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي التدابير اللازمة، حيث تم فصل المرافق عن العقار، وبدأت الوحدة المحلية من خلال لجانها المختصة حصر كافة العقارات القديمة التي تمثل خطراً على سكانها بنطاقي المدينة والمركز لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

تواجد بموقع الحادث كلاً من العميد حازم عزت ـ رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، والمقدم عادل محبوب ـ مأمور قسم شرطة كفر الدوار، والرائد حسام أبو وفية ـ رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، والحماية المدنية ومرفق الإسعاف.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى