اخبار

بالصور مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بدمنهور

البحيرة- فايزة فهمي

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح ، مدير أمن البحيرة  صباح اليوم بتفقد إدارة قوات امن البحيرة و تابع سير البرنامج التدريبي   للضباط والأفراد والمجندين  بالإدارة  وناقش الضباط والأفراد والمجندين حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه الضباط والأفراد والمجندين  بالاستفادة  بالجرعة التدريبية  .

كما تفقد مدير أمن البحيرة قسم شرطة دمنهور واضطلع على  سير الإعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها .

ووجه مدير امن البحيرة بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار،كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .

واجتمع بالضباط والإفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين  لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .

وشدد مدير الأمن على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتامين وسرعة الاستجابة للبلاغات.

كما تفقد مدير أمن البحيرة خدمات الأقوال الامنيه المعينة لتأمين المدينة واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة .

و تحاور مدير الأمن مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها

وضح اللواء علاء عبد الفتاح مدير امن البحيرة للقوات مدى أهمية الخدمات المعينة  لتامين المدينة ودورهم الفعال في منع حدوث كل ماهو مخل بالأمن العام واثر ذلك في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار إيمانا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى