محافظات

“عبد المنعم” و “الوزير” يتفقدان كوبري طما ومشروعات القوات المسلحة في سوهاج

 .
كتبت: أ.د./هالة نوفل

عبدالمنعم : نشيد باهتمام القيادة السياسية وما حققته من انجازات ودور القوات المسلحة في انجاز المشروعات التنموية والخدمية العملاقة علي مستوي الجمهورية .

 

إلتقي الدكتور ايمن عبد المنعم … محافظ سوهاج صباح اليوم اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في زيارة تفقدية لمشروع كوبري طما العلوي علي النيل ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتلافي معوقات إنشاء الكوبري وحل اشكالية نزع ملكية 700 متر خاصة بكوبري طما على النيل للانتهاء من أعمال إنشاء الكوبري وافتتاحه قريبا .
وقد حضر اللقاء اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، والمقدم مصطفي مراد مدير مكتب المخابرات الحربية بسوهاج ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

ورحب محافظ الإقليم باللواء كامل الوزير معربا عن خالص شكره وتقديره لإهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتكليف بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ الكوبري خلال افتتاحه لعدد من مشروعات الطرق والكباري بمدينة العاشر من رمضان منذ بضعة ايام ، مشيدا بما يتم من انجازات متتابعة في جميع القطاعات علي مستوي الجمهورية في عهد الرئيس السيسي وحجم المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها في أوقات قياسية ، ودور القوات المسلحة والهيئة الهندسية وجهاز الخدمة الوطنية في أنجاز العديد من المشروعات الكبري بمختلف محافظات الجمهورية .

وأكد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بالحفاظ على حقوق ملاك الأرض ودفع التعويضات المناسبة لهم ، والإنتهاء من كوبري طما في أقرب وقت ممكن ، وتسليم الكوبري ضمن 7 كباري جديدة على النيل .

والجدير بالذكر أن كوبري طما علي النيل يربط غرب وشرق النيل بتكلفة 700 مليون جنيه ، إلا أن عملية نزع الملكية حالت دون استكمال المشروع بسبب اعتراض ملاك الأرض على السعر الذي تم تحديده قبل 7 سنوات وطالبوا بإعادة تقييمه وفقا للأسعار الحالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى