اخباررياضةعاجل

كوبر يؤكد سعادته برؤية فرحة المصريين بأداء منتخبهم

كتب/ محمد محمد احمد

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول في كرة القدم أن أكثر شيء أسعده برغم خسارة النهائي الأفريقي هو مشاهدة السعادة على وجوه المصريين بأداء منتخبهم في الجابون.

وأشار المدير الفني – في تصريح لقناة (أون تي في) – الى أنه حرص على التواجد في أبو ظبي مع أعضاء الجهاز الفني لحضور مباراة السوبر المصري ، وقال ” عشت مع الجهاز الفني ونجوم المنتخب أجمل شهر في حياتي ، وبذلنا أقصى جهد من أجل هدف واحد هو إسعاد الشعب المصري بكأس أفريقيا ، وبعد انتهاء البطولة أحاطتني الجماهير بمشاعر الود والثناء والتقدير ، والآن أرى أن هذه المشاعر الجميلة أهم من الكأس ، وأعد الجماهير بأننا سنواصل العمل لنقدم لهم الفرحة ، والقادم أفضل”.

من جهته ، قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للمنتخب المصري : ” أتوجه بالشكر الى المدير الفنى وكل زملائي في الجهاز والنجوم على الجهد والعزيمة والإصرار ، ونكرر الإعتذار لجماهيرنا على خسارة النهائي الأفريقي ، وسنواصل العمل لنقدم لهم الإنتصارات”.

وأضاف ” لأول مرة بعد 27 سنة فى مجال التدريب عانيت من بعض الشائعات برغم العمل الشاق والتركيز لنتقدم فى البطولة ونصل الى النهائي ونتقدم حتى الدقائق الأخيرة من المواجهة ، وفي النهاية لا بد أن نعترف بأحكام كرة القدم”.

وتابع ” قبل بداية أول مباراة في الجابون أمام مالي تحدثت مع عصام الحضري وأبلغته بأنه لن يبدأ اللقاء ، وبرغم ذلك أدى دوره كقائد للفريق ولم يعترض ، وبعد اصابة الشناوي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي إشترك الحضري وتحمل المسئولية حتى آخر مباراة ، وأكرر له الشكر”.

وكان جهاز منتخب مصر (منتخب الفراعنة) قد دفع بأحمد الشناوي في مباراة مالي قبل أن يصاب ، ليحل الحضري بديلا عنه ، ويقود الفراعنة حتى نهائي البطولة الأفريقية.

وضرب الحضري الأرقام القياسية في كأس أمم أفريقيا ، حيث بات أكبر لاعب يشارك في البطولة (44 عاما) ، وأكثر حارس مرمى يحفاظ على نظافة شباكه أطول فترة في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى