اخباراخبار عربية و عالميةرياضةعاجل

اجراءات استثنائية لنهائي كأس الأمم الإفريقية

كتب/محمد محمد احمد

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون اتخاذ إجراءات استثنائية خلال المباراة النهائية للمسابقة المقرر إقامتها غدا الأحد بين منتخبي مصر والكاميرون على إستاد “اميتيه”.

وتأتى الاجراءات فى تحرك حافلة المنتخبين متوجهة إلى الاستاد مبكرا بسبب التوقعات بامتلاء مدرجات الاستاد من الجماهير والذين ستفتح أماهم الأبواب
في تمام الساعة الثانية عصرا.

كما تقرر تطبيق الوقت المستقطع خلال شوطي اللقاء في حالة تعدي درجة الحرارة 32 درجة مئوية، وتم التنبيه على لاعبي الفريقين بالحرص على عدم إهدار الوقت خاصة حراس المرمى، وعند إجراء التغييرات، وكذلك في حالة الإصابات.

ومن المقرر أن يرتدي منتخب مصر زيه التقليدي الذي يكون علم مصر “القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء” بينما يرتدي منتخب الكاميرون “القميص الأخضر والشورت الأحمر والجوارب الصفراء”.

ويشار إلى أن الاجتماع الفنى الذى عقد، اليوم السبت، حضره إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر بجانب مسئولي المنتخب الكاميروني ومراقب المباراة ومسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

واستغرق الاجتماع وقتا أطول من المعتاد, نظرا لأهمية المباراة التي سيحضرها الرئيس الجابوني ومسئولين وسفراء وضيوف من الدول الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى