اخباراخبار عربية و عالميةرياضةعاجل

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غانا

كتب/ محمد محمد احمد

يختتم منتخب مصر اليوم الثلاثاء, استعداداته لمواجهة المنتخب الغاني غدا الأربعاء, على إستاد بورت جنتيل, في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من عمر المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريباته في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة, على ملعب “سوجارا”, وذلك في آخر مران للفراعنة قبل لقاء غانا.

ويكفي منتخب مصر تحقيق التعادل فقط في لقاء غانا, لضمان التأهل للدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا, حيث يحتل المنتخب المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط , خلف غانا المتصدرة برصيد 6 نقاط, فيما يأتي منتخب مالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة, حيث سيلتقي أيضا مع منتخب أوغندا الذي ودع البطولة بشكل رسمي.

ويضع اليوم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لتشكيلة النهائية للمنتخب استعداداً لمباراة غانا المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء .

اما التشكيل المتوقع لمصر امام غانا فهو كما يلى : عصام الحضري في حراسة المرمي وعلي جبر وأحمد فتحي وأحمد حجازي وكريم حافظ في الدفاع ، ومحمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا في الوسط والهجوم .

زر الذهاب إلى الأعلى