اخبار

بالصور.. رئيس جامعة دمنهور يحضر قداس عيد الميلاد بالمطرانية ويقدم التهنئة للأنبا باخوميوس برفقة وفد الجامعة

البحيرة- فايزة فهمي
قام اليوم الأستاذ الدكتورعبيد صالح ، رئيس جامعة دمنهور بتقديم التهنئة للأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بكاتدرائية المزرعة بمدينة دمنهور، حيث رافقه أثناء الزيارة وفدًا من عمداء الكليات وأمين عام الجامعة ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس لتقديم التهاني للأخوة الأقباط،

بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة واللواءعلاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة وعدد من الرموز والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية والأمنية وممثلي المجتمع المدني بالبحيرة.

و أكد الأستاذ الدكتورعبيد صالح ، رئيس الجامعة على حرص جامعة دمنهور الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال سنوياً دعمًا لما بين الشعب المصري من مشاعر الأخوة وما يميزهم من قيم السماحة والإخاء والوحدة، وتأكيدًا على حرص الجامعة على دورها المجتمعي المنوط بها انطلاقًا من سياسة النسيج الواحد التي تدعو إلى الوحدة والتسامح.

استهل نيافة الأنبا باخوميوس كلمته بشكره للأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة على تهنئته الرقيقة التي تجسد روح المودة والحب والإخاء التي تربط بين المسلمين والمسيحيين ومشاركتهم بعضهم البعض في السراء والضراء. كما نقل الأنبا باخوميوس تحيات الكنيسة وأن ينعم الله على مصر بالأمن والاستقرار والتقدم والرخاء، مؤكدًا على ضرورة دعم وتنمية روح الإخاء والمواطنة التي تعيد مصر لسابق عهدها.

جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور عبيد صالح ، رئيس الجامعة قد قام بزيارة مطرانية البحيرة لحضور قداس الميلاد أمس لتهنئة الإخوة الأقباط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى