اخباررياضةعاجلمحافظات

عبدالحفيظ يؤكد ان مشوار الدوري مازال طويلا والأهلي سيواجه مباريات صعبة

كتب: محمد محمد احمد

اكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بهدفين دون رد، امس السبت، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز، ما هو إلا مجرد بداية للمرحلة الثانية بالمسابقة.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته عقب المباراة، أن الفريق حقق الفوز والعلامة الكاملة في المرحلة الأولى والتي شهدت ثلاث جولات، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يسعى للفوز في الأربع مباريات المقبلة التي تسبق فترة التوقف الثانية للمسابقة المحلية.

وأضاف مدير الكرة للموقع الرسمي لناديه ، أن الفريق أغلق ملف مباراة الداخلية فور إنتهائها، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بدأ في التفكير بمباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مسابقة الدوري لازالت في بدايتها وأن المشوار مازال طويلاً، موضحاً أن الفريق سيواجه مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة لكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتمنى مدير الكرة بالأهلي العودة للعب على ستاد القاهرة مرة أخرى، مؤكدا ان ستاد القاهرة استضاف أكثر من مباراة هذا الموسم، ولا يوجد هناك أي صعوبة في إقامة مباريات الأهلي عليه مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى